منتدى مركز ملكة الرشاقة الرياضي للسيدات(مملكة البحرين)Queen Of Fitness Ladies Sport Center

مراااحب
يعنيwelcomeفي منتدانا
ومركزنا الرياضي
يلا سجلومعانا وان شاءالله تستانسون وتستفيدون
منتدى مركز ملكة الرشاقة الرياضي للسيدات(مملكة البحرين)Queen Of Fitness Ladies Sport Center

منتدى نسائي متخصص في كل مايتعلق بالمرأة العصرية الرياضية

منتدى مركز ملكة الرشاقة الرياضي للسيدات يرحب بعضواته العزيزات*الرفاع الشرقي*بوكوارة*مملكة البحرين
عزيزتي العضوة تواصلي معنا على هاتف 17771451---39110071
http://snsm.yoo7.com/forum.htm منتدى جنة النساء((منتدى نسائي يهتم بالمرأة العصرية))
TvQuran
TvQuran

المواضيع الأخيرة

مكتبة الصور


المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 76 بتاريخ الجمعة أكتوبر 05, 2012 8:24 pm


    الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه

    شاطر
    avatar
    شقيه
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    انثى عدد المساهمات : 478
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010
    الموقع : الشرقيه
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ربه بيت
    المزاج المزاج : ررااييقه

    مرحبا الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه

    مُساهمة من طرف شقيه في الجمعة أبريل 09, 2010 12:07 am

    سبحان الله وبحمدهـ .. سبحان الله العظيمـ





    الشي الوحيد اللي كنت أتوقع أننا أحسن من أوروبا في الأغنام


    طبعا بحكم البداوه و( المطعسه ) إللي عندنا

    بس للأسف حتى في الأغنام

    أحسن مننا



    شوفوا كيف شكلها يفتح النفس



    V

    V

    V



    هذا قبل لاتذبحه تاخذ معاه صوره



    يا البرتقاله..عذبتي حاله..

    نفسي أعرف كيف كذا.....!

    يالبيه كانهم حلوياااات..حبيت الغنم



    وإحنا اللي عندنا راشين بالبخاخ على راسها

    علشان يفرقون بينهم



    يـآشيخ ذي الاغنام اللي تفتح النفس .
    ههههههههههه


    هذي لو تبي تذبح منهم .. قلبك مايطـآوعك



    =======================

    تعالوا خلونا نشوف أغنام السعوديه والفرق الشاسع

    يعني ضاقت عليه الارض



    <<عصفور فوق الشجره أقبل يبحث عن ثمره...

    الشعب وأغنامهم بعد محششين....! لآحوووووول



    سمعتوا بالمثل الي يقول :


    تيس في اليد خير من عشره على الشجره


    اكيد بتقولون وش ذا المحشش بس شوفوا الصوره وتعرفون


    avatar
    ملكة الرشاقة
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    انثى السمك عدد المساهمات : 635
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010
    العمر : 43
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مدربة رياضية ومديرة المركز
    المزاج المزاج : مفرفشه

    مرحبا رد: الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه

    مُساهمة من طرف ملكة الرشاقة في الجمعة أبريل 09, 2010 1:46 am

    هههههههههههههههههههههههه
    والله والله روووعه هالصور
    تسلمين حبيبتي
    ذبحتيني من الضحك
    ههعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعه






    avatar
    شقيه
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    انثى عدد المساهمات : 478
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010
    الموقع : الشرقيه
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ربه بيت
    المزاج المزاج : ررااييقه

    مرحبا رد: الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه

    مُساهمة من طرف شقيه في الجمعة أبريل 09, 2010 2:12 am

    تسلمين انتي قلبي والله لايحرمن من ضحكتك شكراعلى مرورك ملكه الرشاقه
    avatar
    ملكة الرشاقة
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    انثى السمك عدد المساهمات : 635
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010
    العمر : 43
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مدربة رياضية ومديرة المركز
    المزاج المزاج : مفرفشه

    مرحبا رد: الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه

    مُساهمة من طرف ملكة الرشاقة في الجمعة أبريل 09, 2010 2:22 am

    تسلمي حبيبتي
    والله لا يحرمني من ردودك





    avatar
    قمر15
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    انثى عدد المساهمات : 299
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010

    مرحبا رد: الفرق بين اغنام اوروبا واغنام السعوديه

    مُساهمة من طرف قمر15 في الجمعة أبريل 09, 2010 11:00 pm

    رووعه ههههه خخخخخخ والله هذي لوعندي لوامووت مااذبحهاا بتفرج عليها طول اليووم يسلموووو قلبك ياشقيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 20, 2018 8:32 pm