منتدى مركز ملكة الرشاقة الرياضي للسيدات(مملكة البحرين)Queen Of Fitness Ladies Sport Center

مراااحب
يعنيwelcomeفي منتدانا
ومركزنا الرياضي
يلا سجلومعانا وان شاءالله تستانسون وتستفيدون
منتدى مركز ملكة الرشاقة الرياضي للسيدات(مملكة البحرين)Queen Of Fitness Ladies Sport Center

منتدى نسائي متخصص في كل مايتعلق بالمرأة العصرية الرياضية

منتدى مركز ملكة الرشاقة الرياضي للسيدات يرحب بعضواته العزيزات*الرفاع الشرقي*بوكوارة*مملكة البحرين
عزيزتي العضوة تواصلي معنا على هاتف 17771451---39110071
http://snsm.yoo7.com/forum.htm منتدى جنة النساء((منتدى نسائي يهتم بالمرأة العصرية))
TvQuran
TvQuran

المواضيع الأخيرة

مكتبة الصور


المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 76 بتاريخ الجمعة أكتوبر 05, 2012 8:24 pm


    تحذير من حبوب ...التخسيس

    شاطر
    avatar
    شقيه
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    انثى عدد المساهمات : 478
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010
    الموقع : الشرقيه
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ربه بيت
    المزاج المزاج : ررااييقه

    تحذير تحذير من حبوب ...التخسيس

    مُساهمة من طرف شقيه في الإثنين مارس 29, 2010 7:03 pm


    حبوب التخسيس
    اللي البعض طاير فيها
    وما تنباع إلا في أماكن صغيرة وبعيدة عن أعين الرقابة الصحية
    ..(أكشاك ومحلات شعبية وعطارين وغيرها)..
    واللي يجيبونها من الدول الخارجية
    تدرون ليش تخسس بشكل غير طبيعي وتنزل عشرة
    إلى عشرين كيلو بشهر؟؟
    لأن بعضها تكون عبارة عن كبسولات مليانة..
    تدرون
    إيششششششششششششش؟

    -:: انزلوا معي ::-
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^


    اقرؤو القصة معي شوي

    في وحدة الله يرحمها في دولة خليجية كان جسمها معقول لكن تبغى تنحف نفسها أكثر قامت تاخذ هذي
    الحبوب اللي يجيبونها من تايلند ومدري وين وبعد فترة ولأنها استمرت تاخذها لمدة طويلة..
    بدت تشعر بالهزال والإرهاق وشوي شوي بدت تتعب أكثر فأكثر
    والاطباء موعارفين شفيها بعدين خلاص المرة تعبت مرة صارت
    طايحة في السرير وهي توها شابة أم أطفال
    صارت جلد على عظم الله يغفر لها والأطباء لازالوا حيرانين وما يدرو وشو السبب
    بالضبط يوم تردت حالتها مرة جابوها بالطيارة للرياض
    وعالتخصصي
    ومع التحاليل الدقيقة والفحوصات اكتشفوا أن جسمها ملياااااااااااااااااااااااان
    تدرو وشو؟؟
    (دوووووووووووووووووود)





    إيه نعم..


    يقول الدكتور لقينا الدود مالي الكبد والأمعاء وواصل للرئتين!!!!
    ومع التحري جابوا الحبوب اللي كانت تاخذها لقوها
    بويضات ديدان البطن اللي تاكل الأكل اللي في بطنك
    وتنحفك.. لكن مع الوقت الدود راح يبدا ياكل جسمك انتي
    طبعاً ما كان فيه أي علاج لها..
    الأطباء اعتذروا وقالوا في هالمرحلة لا يمكن العلاج..
    الدود ماشي في الجسم كله رجعوها أحسن عند عيالها
    تموت والله يغفر لها
    وبعد يومين توفت الله يرحمها .
    avatar
    ملكة الرشاقة
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    انثى السمك عدد المساهمات : 635
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010
    العمر : 42
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : مدربة رياضية ومديرة المركز
    المزاج المزاج : مفرفشه

    تحذير رد: تحذير من حبوب ...التخسيس

    مُساهمة من طرف ملكة الرشاقة في الثلاثاء مارس 30, 2010 2:39 pm

    تسلمي حبيبتي
    بالفعل موضوع مهم جدا وخصوصا للسيدات
    للي همهم ينحفو وبس وباي طريقة بدون تفكير في العواقب





    avatar
    شقيه
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    انثى عدد المساهمات : 478
    تاريخ التسجيل : 24/03/2010
    الموقع : الشرقيه
    العمل/الترفيه العمل/الترفيه : ربه بيت
    المزاج المزاج : ررااييقه

    تحذير رد: تحذير من حبوب ...التخسيس

    مُساهمة من طرف شقيه في الأحد أبريل 04, 2010 10:38 pm

    يسلموحبيبتي عل مرورك العطر

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 3:58 pm